وهو نافع لمن كان معه طاقة سلبية أياً كان سببها، ولمن لديه نحوسات وعكوسات كثيره، ويظهر هذا في أمور حياته فإن ذلك نافعاً له جداً بإذن الله، وهو باب صغير الحجم جليل المقدار.

وكيفية العمل أن تتلو سورة البقرة مرة ثم تتلو الجملة 177 مرة ثم تتلو سورة التوبة مرة ثم تتلو الجملة 177 مرة ثم تتلو سورة يس مرة ثم تتلو الجملة 177 مرة، والجملة هي "نحن في جاه رسول الله صلى الله عليه وسلم". ويكرر ذلك حسب الحاجة كل يوم أو كل عدد أيام حسب ما يرى الشخص من أمره وما يحدث معه بسبب الطاقة السلبية والنحوسات والعكوسات.

وهذا الباب أقوى وأفضل لو قرأ الشخص على ماء ويكون أمامه الماء وقت التلاوة، وينفخ في الماء بعد تلاوة الجملة 177 مرة بعد كل سورة، وبعد إنتهاء التلاوة يشرب الماء، ولو كان الماء كثيراً فإغتسل منه فإنه أقوى وأفضل أيضا.

ولو كان الشخص لديه طاقة سلبية شديدة فله أن يقوم به أول مرة بالإغتسال ويمسح جسده بالماء ثم يترك الماء حتى يجف وبعد ذلك إذا أراد التكرار يكتفي بالشرب مثلاً، فإن هذا نافع له.

والباب يعمل بمجرد التلاوة، ولكن استخدام الماء أفضل وأقوى وأبلغ للعمل كثيراً.

- للحصول على الكتب ومعرفة منافذ البيع للكتب الورقية والإلكترونية فيرجى التوجه لهذه الصفحة التالية – بعد قراءة قسم الأسئلة الشائعة :