كتاب عين الأسرار وجامع الأنوار في العلاجات وفك الأسحار

وهو كتاب شامل لعلم العلاج الروحاني بفروعه المتعددة وأصنافه المختلفة وهو كتاب موجه للمعالجين الروحانيين، ولراغبي الإحتراف في العلاج الروحاني، وبهذا الكتاب يحترف المعالج العلاج الروحاني بأنواعه وبأصنافه.

 

فيحتوي الكتاب في بدايته على الأدوات التي يحتاجها المعالج من وصفة البخور التي تبطل الأسحار وكيفية صنع مشروب لتطهير الجسم من الأسحار والمس وآثارهما مهما كانت قوتهما وهما من أسس العمل بالكتاب.

 

يلي ذلك قسم نادر يشرح أدوات المعالج، وهي الماء الحارق للجن والشياطين ولتطهير الاماكن روحانياً، ويشرح طريقة عمل "العصا الأفهدية" وهي عصا المعالج وهيبته وقوته وتهرب من سطوتها الشياطين، وهي عون قوي للمعالج في علاجاته وإحتراف العلاجات.

 

ويلي ذلك أبواب نافعة جداً في الكشوفات لتكون عوناً للمعالج في أعماله العلاجية ومعرفة ما يريد، وأبواب التحصين ويحوي الكتاب تحصينات روحانية لا يتجاوزها خدام الأسحار والتسليطات بمختلف أنواعها وقوتها. وفي الكتاب طريقة عمل حجر التحصين المنيع وهو حجر يوفر التحصين لمن يحمله وبأي مكان يوضع فيه.

 

ويحتوي الكتاب على أبواب العلاجات المختلفة النادرة التي لأي نوع من أنواع السحر والمس وغيره مثل فك السحر المرشوش والسحر المدفون بالمقابر والسحر المأكول وغيره من أصناف الأسحار والتساليط مهما بلغت قوتها، وبه طرق لغير ذلك من العلاجات مثل طرد المس والتابعة وضرر القرين والحسد وابطال الطلاسم المكتوبة، وليس من شيء من العلاجات الروحانية إلا وهو في الكتاب. وللكتاب باع في بعض التصاريف الأخرى الروحانية غير العلاج مما ينفع المعالج في حياته وينفع من حوله مثل القبول والتيسير وقضاء الحوائج والكشف الروحاني، إلا أنه موجه في المقام الأول للمعالجين الروحانيين.

 

وللمعالج في الكتاب احد أسرار كتاب مسند فهد الأكبر، ليكتمل بذلك قوته وتعلو هيبته وليكن من الفائزين وفي ذلك الكفاية لمن ساعدته من الله العناية، ويختم الكتاب بقسم مخصوص لعلم الكنوز، يكفي الطالب عما سواه من علم الكنوز والدفائن وإبطال الأرصاد بلا كبير مشقة وبعظيم المنفعة.

 

بيانات الكتاب:-

عنوان الكتاب: عين الأسرار وجامع الأنوار في العلاجات وفك الأسحار - ملزمة المعالج الروحاني في الطريقة الأفهدية وهج الظلام.

اسم المؤلف:  فهد بن محمد أبو محجن

دار النشر:   دار طريق الأسرار

عدد الصفحات:  150 

ISBN أو ردمك للنسخة الورقية: 9781513690254

ISBN أو ردمك للنسخة الالكترونية: 9781513690261

وزن الكتاب:  390 غرام

حجم الكتاب:  21* 13 * 1.5 سم

الغلاف: غلاف كرتوني وورق كوشية فاخر

( جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة ومسجلة لصالح المؤلف ).

- للحصول على الكتب ومعرفة منافذ البيع للكتب الورقية والإلكترونية فيرجى التوجه لهذه الصفحة التالية – بعد قراءة قسم الأسئلة الشائعة :